About Us

سواء اسمي Dolcelino ترينتينو، مؤسس kuomintangnews.org. يمكن قليل من الناس بالتأكيد يعرف من أنا، ولكن بالنسبة للأشخاص الذين لا – انا تاجر فوركس بدوام كامل مع أكثر من فهم من الزمن. أنا ربما نعود إلى مجموعة من الناس الفوركس وتلقين الدروس المستفادة من كل من وسيط عديم الخبرة وذوي الخبرة.

هناك العديد من الصعوبات المتعلقة العملات الأجنبية، وأنا واثق من أن معظمكم الذين يحققون هذا وقد تجاوزت هذه الصعوبات. على سبيل المثال، هل سبق لك دفع الكثير من الدولارات للذهاب إلى فوركس دروس وورش عمل للاعتقاد بأنك ستتخذ في طريق التنفيذ، فقط لأنها تخسر كل شيء؟ من ناحية أخرى، وربما سيكون لديهم واحد من هؤلاء التجار الذين اتخذوا دخل كبير في الفوركس مع تبادل الرائعة ويربح خطوط، ولكن بعد ذلك كنت في النهاية خسر كل شيء؟

في حال يبدو هاتين الحالتين لمثلك – صدقوني، كنت لست الوحيد. وهناك الكثير من الناس قد ساهم عدد كبير من الدولارات ل”تعلم” تداول العملات الأجنبية، ومع ذلك، لم ترد على كيفية جعل تحقيق الفوركس. بدلا من ذلك، أنهم فقدوا قدرا كبيرا من المال، والبدء من نقطة الصفر. وبما أنني لا يمكن أن تطير من منزل إلى منزل وتبادل معك حصرا، وانا ذاهب لتعليم من خلال elnegrodeneuro.com.